Sunday, 25 December 2011

لكل يوم ذكرى


عندما ننظر الى ما يمر فيه العراق من أزمات سياسية أدت الى تدهور امني ، من هو الذي يتحمل مسؤولية هذا التدهور هل هي الحكومة التي استلمت زمام الامور بعد رحيل الجيش الامريكي من العراق ؟


صورة لغلاف مجلة ( The Week ) قبل رحيل جيش الاحتلال من العراق 






فماذا حدث بعدها.....





سلسلة انفجارات هزت الارض ولم تهز ضمير المسؤول العراقي 





عوائل اصبحت في الصباح التالي من دون معيل



صورة التقطت بعد 15 دقيقة من الانفجار بواسطة مراسل BBC

اطفال خائفون من شدة الانفجار 



اطفال يبكون على اصدقاء لم يكونوا معهم في اليوم التالي 



\\



اصبح لكل يوم من الاسبوع هو ذكرى مؤلمة للعراقيين 
لن يذهب دم العراقي هدرا ، سوف ندون ما نراه وما نسمع وما يحدث 


ملاحظة : مثل ما يكول المثل العراقي ( لو دامت لغيركم مجانت وصلت الكم ) 

No comments:

Post a Comment